الرئيسية
  | اتصل بنا | أعلن معنا| من نحن
آخــر الأخبــار
آخر الاخبار كنال بلوس ورشيد نكاز آخر الاخبار منح وسام فارس لزوج ملكة بريطانيا يثير غضب الاستراليين آخر الاخبار لاعب تونسي يتشفى في الجزائر آخر الاخبار الفيفا تهنّئ جابو آخر الاخبار كمال داود ممنوع آخر الاخبار السيسي خال من المؤهلات آخر الاخبار سياسية التقشف آخر الاخبار جيراس على خطى غوركوف آخر الاخبار زمن الـ 100 دولار لبرميل النفط قد ولى آخر الاخبار "كثروا الذباحين"

الصنارة

نشرت قناة كنال بلوس روبورتاجا  دام 15 دقيقة عن الناشط السياسي الجزائري رشيد نكاز وتطرقت القناة في الروبورتاج الى دعمه للمنقبات في فرنسا حيث يدفع عنهن ضريبة ارتداء النقاب، ويظهر نكاز في الروبورتاج كيفية تعامله مع المنقبات ووقوفه بجانبهن لمحاربة العنصرية وظاهرة الاسلاموفوبيا.    ...
  منح رئيس الوزراء الاسترالي توني أبوت المنتمي لحزب المحافظين أعلى تكريم في البلاد للأمير فيليب زوج الملكة إليزابيث ملكة انجلترا مما أثار موجة من النقد بأنحاء البلاد في اليوم المواكب للعيد الوطني. وحصل الأمير فيليب على وسام فارس وفق نظام التكريم الذي اعلن عنه في العيد الوطني لاستراليا. وقال أبوت إن الوسام قدم "تقديرا لما قدمه (الأمير فيليب) من أعمال على مدى حياته"....
  تشفى اللاعب الدولي التونسي الراقد على هزيمة المنتخب الوطني امام نظيره الغاني حيث قال بانه فرح لفوز منتخب غانا ولكن الجميل هو رد اللاعب الدولي التونسي السابق السليمي الذي قال بان الجزائر اشقاؤنا ولا بد ان نشجعهم لأنهم يملكون منتخبا رائعا ويستحق ان يذهب بعيدا في كاس افريقيا. ...
  هنّأت الفيفا، اول امس س الاحد اللاعب الدولي الجزائري عبد المؤمن جابو بمناسبة عيد ميلاده الـ 28 الذي يتزامن مع تاريخ الـ 31 من جانفي الجاري وذكرت الفيفا الأداء اللاّفت لصانع الألعاب جابو في مونديال البرازيل 2014 وتسجيله لهدفين، ليعادل بالتالي رقم الأسطورة صالح عصاد، ويشترك معهما - أيضا - المهاجم إسلام سليماني. والأكثر من ذلك مساهمته في حصد "محاربي الصحراء" لإنجاز تاريخي مرادف لبلوغ محطة ثمن نهائي مسابقة كأس...
  ألغيت محاضرة للكاتب والصحفي كمال داود كان مقرر تنشيطها اول امس بجامعة تيزي وزو، وهذا بسبب تهديدات تلقاها . وذكرت مصادر إعلامية نقلا عن منظمي المحاضرة أن "كمال داود تلقى تهديدات رهيبة" منعته من تنشيط المؤتمر الذي كان سيعقد الأحد على الساعة الواحدة بقاعة المحاضرات حسناوة بالحرم الجامعي تيزي وزو....
  وضع موقع المنتدى الاقتصادي العالمي "دافوس" على صفحته الرسمية صورا للمشاركين في المؤتمر مع نبذة عن مؤهلاتهم، ويظهر عبد الفتاح السيسي وخانة المؤهلات الخاصة به فارغة، وما هذا الا دليل وإشارة على انه يخلو من اي مؤهلات نظرا لتكوينه العسكري حتى احدث انقلابا وأصبح رئيسا لمصر....
  غريب كرة السياسة في الجزائر ففي الوقت الذي تتبنى فيه الحكومة الجزائرية سياسة التقشف وتدعو لضرورة ترشيد النفقات، تطلّ علينا وزارة الصناعة بمناقصة وطنية لاقتناء 48 سيارة لوضعها في خدمة مصالح الوزارة، فأين هو التقشف ام ان الامر يقتصر على المواطن البسيط الذي يعاني في كل شيء ولا ينقصه الا التقشف....
  يبدو ان تمرد لاعبي الاحتياط لم يعد حكرا على احتياطي الخضر فقط ، فقد أعرب بعض لاعبي منتخب السنيغال عن استيائهم من ملازمة دكة البدلاء، ودخلوا في ملاسنات حادة مع الناخب الوطني آلان جيراس، وكان اللاعب بابي جيلوبوجي مدافع فريق نانت الفرنسي في طليعة الذين تذمّروا من عدم منحهم الفرصة، رغم أنه شارك في الشوط الأول لمباراة غانا التي أقيمت برسم افتتاحية المنتخبين في "كان" 2015 وذكرت تقارير صحفية محلية،...
هكذا قال الملياردير السعودي الأمير الوليد بن طلال مؤكدا إن العالم لن يرى مجددًا سعر النفط بـ100 دولار للبرميل. ونقلت وسائل اعلام تصريحات بن طلال في أعقاب وفاة عمه العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز، والتي أقرّ فيها بأنه على الرغم من أن السعودية التي تعتمد في 90 بالمائة من موازنتها على النفط تشعر بألم جراء انهيار أسعار الخام، فإنّه يتوقع ألا تكون الرياض أولى الدول التي تسارع...
  يقول المثل الشعبي عندنا "اذا طاح الفرد كثروا الذباحين"، وهو ما ينطبق تماما على مدرب المنتخب الوطني كريستيان غوركوف الذي وبمجرد انهزام المنتخب الوطني امام نظيره الغاني في كأس امم افريقيا حتى انهال عليه اللاعبون القدامى والمدربون بنقد لاذع وانتقاد خياراته وأطلق كل منهم تصريحات نارية في حق غوركوف. ...
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 next last المجموع: 2583 | عرض: 1 - 10

آخر التعليقات

النسخة الورقية

تسجيل دخول